القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

اليوم المفتوح لتعيين 60 سائق في مجموعة "برنش" للصناعات الغذائية براتب 4000 جنيه إضافة إلى مميزات أخرى كثيرة




   اليوم المفتوح لتعيين 60 سائق في مجموعة "برنش"  للصناعات الغذائية براتب 4000 جنيه إضافة إلى مميزات أخرى كثيرة

 

أعلنت مجموعة "برنش" عن حاجتها لتعيين 60 سائقًا براتب كبير.


وأكدت المجموعة أن اليوم الأربعاء الموافق الثلاثين من الشهر الحالي سيكون يومًا مفتوحًا لتعيين السائقين البالغ عددهم ستون شخصًا، براتب يبلغ 4000 جنيه.




 


وأوضحت المجموعة أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل وظيفة سائق هي كالأتي:


المؤهل المطلوب.. لا يشترط وجود مؤهل.


السن .. لا يتجاوز العمر 35 سنة.


يشترط وجود رخصة مهنية أولى أو ثانية فقط.




 



أما عن مميزات العمل فقد أكدت المجموعة أن تتعدى الراتب البالغ 4000 جنيهًا إلى تأمين طبي خاص وتأمين اجتماعي وتأمين على الحياة إضافة إلى عدد 3 منح سنوية ثابتة وزيادة سنوية وإجازات سنوية وفرصة كبيرة للترقي.


وطالبت المجموعة بضرورة الحضور إلى العنوان التالي من أجل التقديم لشغل الوظيفة وهو مدينة العبور بدءا كم يوم الأحد إلى الخميس.




  

وصف العنوان بالتفصيل.. تنزل عند معرض أبو غالى بتاع العربيات أمام كارفور العبور، هتدخل في الشارع اللي على ناصيته معرض أبو غالى هتلاقي مصنعنا في آخر الشارع على الشمال اسمه "مصنع الفيصل للصناعات الغذائية برنش" التقديم من الساعة 9 صباحا حتى الثانية ظهرا.


للاستعلام الاتصال على الأرقام التالية: 01033363585 / 01221605997 من يوم الأحد إلى الخميس من 10 صباحا حتى 3 عصرًا.







 


ملحوظة مهمة جداً.. الموقع مجرد وسيط لنشر إعلانات الوظائف الشاغرة دون مقابل من صاحب العمل أو الباحث عن الوظيفة، لذلك فالموقع غير مسؤول عن أي تعاملات تجري بين أي من الطرفين، يعني المسؤولية الكاملة تقع عليك، لا تعطي أي شخص يطلب منك أية مبالغ مالية مقابل توظيفك أو ايجاد فرصة عمل لك أو في مقابل تحديد موعد لك أو ملأ استمارة مقابلة أو تعيين أية أموال، تأكد في هذه الحالة أنك وقعت ضحية عملية نصب، من يريد توظيف شخص لا يطلب منه أية أموال، هذا للعلم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.




تعليقات

ladex
madex