القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

كلاكيت مليون مرة.. شاومينج تعلن اقتراب تسريب امتحان اللغة الانجليزية " E" أولى ثانوي تراكمي 2019 الترم الأول بالإجابات والوزارة تحذر المخالف


 
وزير التعليم
وكما هي العادة ومع بداية امتحانات الثانوية العامة تنشر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي إجابة مادة اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي والتي من المقرر أن يخوض الطلاب امتحاناتها صباح يوم غد في جميع محافظات الجمهورية.

من جهته نفى وزير التربية والتعليم صحة الخبر، مؤكداً أن الوزارة قامت بوضع جميع الأساليب الحديثة لتأمين ورق الأسئلة الخاص بامتحانات الصف الأول الثانوي.

لكن مسؤول صفحة شاومينج أكد أن إجابة مادة اللغة الإنجليزية سنة أولى ثانوي عام 2019 سوف تكون متاحة على تطبيق الواتس آب عبر الجروب الخاص بشاومينج بيغشش ثانوية عامة، خلال الساعات القادمة.
هذا ومن المقرر أن يؤدي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان مادة اللغة الانجليزية غداً بجميع محافظات الجمهورية، وقد استعدت وزارة التربية والتعليم لمراقبة سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الأول 2019، مؤكدة أنها قد اتبعت كافة الأساليب الحديثة للكشف عن أجهزة الموبايلات التي يتم استخدامها في تسريب أوراق الأسئلة من داخل اللجان، وحذرت الوزارة من يتم ضبطه متلبساً بتسريب أسئلة الامتحانات داخل اللجان مشددة على أنه سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية، والحرمان من دخول الامتحان لمدة عامين.

تعليقات

ladex
madex