القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل يفجرها صاحب شركة أتوبيس السياحة حول حادث تفجير المريوطية الإرهابي


عمرو أديب


فجر المسؤول عن شركة الأتوبيس المنظمة لرحلة حادث المريوطية،  عبد الرزق حسين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الحادث.
قال حسين إنه تم تغيير خط سير الفوج السياحي، حيث لم يكن متجهًا من ذلك الطريق، لكنه كان متجهًا نحو المطار بعد جولة في منطقة مصر القديمة تشمل خان الخليلي والحسين.
وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "أم بى سى مصر"، أنه لم يعرف سبب توجه السائق والمرشد إلى منطقة الهرم، على الرغم من عدم وجودها في خط سير الرحلة.
هذا وقد ارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس المريوطية السياحي إلى 4 أشخاص بعد وفاة سائح فيتنامي متأثرًا بجروحه، فيما وصلت عدد الحالات الخطرة إلى 5 مصابين ويتم الآن إجراء عمليات جراحية دقيقة لهم داخل مستشفى الهرم.
على صعيد متصل قال بيان صادر عن وزارة الداخلية، إن سائحين فيتناميين لقوا مصرعهما في انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في أتوبيس سياحي بمنطقة المريوطية بالهرم، فيما أصيب عشرة آخرون إضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة، وهما مصريان الجنسية.
هذا وقد تم علي الفور نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم وانتقلت الأجهزة الأمنية لإخلاء المنطقة ومتابعة الموقف، وتابع وزير الداخلية الموقف والتنسيق مع الأجهزة المعنية للوقوف علي التفاصيل واستمرار المتابعة.

انت الان في اخر مقال

تعليقات

ladex
madex